يتناول البحث صورة " المُسْتَنْبِح " فى الشعر العربى منذ عصر الجاهلية حتى عصر الإسلام ، ويُبْرِزُ : کيف تنامت تلک الصورة التى تٌعَبر عن الشهامة العربية ، من خلال ذلک " المُسْتَنْبِح " وقد رَصَد البحثُ مراحِلَ تَطٌور تلک الصورة . منذ أن کانت بيتين من الشعر إلى أن صارت قصيدة کاملة .
عطوان, أحمد. (2021). صورةُ ( الْمُستَنْبِحِ ) بين شعرِ الجاهليةِ والاسلامِ (دراسة بلاغية ناقدة). مجلة کلية اللغة العربية بالمنوفية, 36(1), 88-150. doi: 10.21608/bfam.2021.202052
MLA
أحمد عطوان. "صورةُ ( الْمُستَنْبِحِ ) بين شعرِ الجاهليةِ والاسلامِ (دراسة بلاغية ناقدة)", مجلة کلية اللغة العربية بالمنوفية, 36, 1, 2021, 88-150. doi: 10.21608/bfam.2021.202052
HARVARD
عطوان, أحمد. (2021). 'صورةُ ( الْمُستَنْبِحِ ) بين شعرِ الجاهليةِ والاسلامِ (دراسة بلاغية ناقدة)', مجلة کلية اللغة العربية بالمنوفية, 36(1), pp. 88-150. doi: 10.21608/bfam.2021.202052
VANCOUVER
عطوان, أحمد. صورةُ ( الْمُستَنْبِحِ ) بين شعرِ الجاهليةِ والاسلامِ (دراسة بلاغية ناقدة). مجلة کلية اللغة العربية بالمنوفية, 2021; 36(1): 88-150. doi: 10.21608/bfam.2021.202052